رابطة الأدب الإسلامي العالمية تهنئ القيادة باليوم الوطني السعودي 89
كتب   مدير الموقع  نشر فى : Sep 22, 2019   طباعة   أرسل لصديق  أرسل لصديق 
المكتب الإقليمي لرابطة الأدب الإسلامي بالرياض

 

 

5806756 1625280915

 

يسر رابطة الأدب الإسلامي العالمية؛ ممثّلة في مكتبها الإقليمي في الرياض، أن تهنىء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني "التاسع والثمانين" لتوحيد المملكة العربية السعودية؛ على يد باني مجدها ومؤسس كيانها الشامخ الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود - طيب الله ثراه وجعل الجنة مثواه - سائلين الله سبحانه وتعالى أن يحقق لها مزيداً من التقدم والأمن والازدهار؛ في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يحفظها من كيد الأعداء، ويجعلها ملاذاً آمناً للإسلام والمسلمين. 

تعليقات القراء
Mohammad Raihan Nadwi Alig Sep 24, 2019
عيد وطني مبارك. سلمكم الله من كل سوء و مكروه.

د/ أحمد تمام سليمان- مصر Sep 24, 2019
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. بمناسبة اليوم الوطني لتوحيد المملكة العربية السعودية، فإننا ندعو الله -تعالى- أن يديم عليها نعمة الأمن والأمان، وأن يجعلها دائما قبلة الإسلام والمسلمين، وأن يبارك في ترابها وأهلها إلى يوم الدين، وأن يصد عنها كيد كل حاقد، وأن ترفل بلادنا في ثوب الوحدة، اللهم آمين.

أ.د. رابح بن خويا Sep 24, 2019
أرجو من الله أن يحفظ شعب المملكة وقيادتها وارجو للحميع مزيدا من الرقي وللازدهار .
مكتب نيو دلهي لرابطة الادب الإسلامي العا Sep 24, 2019
وكذلك يسرمكتب نيو دلهي لرابطة الادب الإسلامي العالمية أن يهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد باني مجدها ومؤسس كيانها الشامخ الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه و جعل الجنة مثواه، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يحقق لها مزيداً من التقدم والأمن والازدهار في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأ ن يحفظها من كيد الأعداء ،ويجعلها ملاذا أمنا للإسلام والمسلمين . أمين يا رب العالمين.
عبد الرحيم الماسخ Sep 22, 2019
حبيبتنا العظيمة: كل عام
و انت بخير امن و احترام
و قبلتنا الوحيدة منك قلب
بحب الناس ينبض و السلام
و نور محمد مازال يزهو
علي القمر المجمل بالتمام
فانت لنا امان الدهر تجري
به الافلاك نورا في الظلام

علق برجاء التدقيق اللغوي لما يكتب