إحياء لذكرى الهجرة النبوية الشريفة...
كتب   مدير الموقع  نشر فى : Sep 08, 2019   طباعة   أرسل لصديق  أرسل لصديق 
مكتب الأردن

 

jb (3)
أقام مكتب الأردن لرابطة الأدب الإسلامي العالمية أمسية شعريه مساء امس ...بدعوة وإشراف من الدكتور جميل بني عطا رئيس الرابطة وبحضور بعض أعضاء الهيئة الإدارية والعامة وجمع غفير من محبي الرابطة ومؤيديها عشاق الشعر والأدب من الجنسين...وقد كان الحضور حاشدا احتفالا بجلال المناسبة وحبا وولاء وانتماء لله العظيم ولرسوله الكريم...
 
وقد شارك في تجليات هذه الليلة كل من : الشيخ الشاعر علي فهيم الكيلاني والشاعر عبد الرحيم جداية والشاعرة عبير الخضرا والشاعر سليم صباح والشاعر محمد الخليلي والشاعر فايز عليان.
 
وعلى الرغم من وحدة موضوع الأمسية...إلا أن المسهمين أجادوا في تنويع إيقاعات قصائدهم وأثروها بالصور المتخيلة لبواعث الهجرة النبوية وتتبع مراحلها وتمجيد نتائجها حيث تمت إقامة دولة الحق والعدل رحمة للعالمين...بقيادة الرسول العربي الأمين.
 
وقد أدار الندوة باقتدار عضو الرابطة الدكتور سليم ارزيقات الذي أعطى المجال لمداخلات بعض الحضور...بعد فراغ الشعراء من إنشادهم مما أثرى الأمسية واسهم في تفهم الحضور للغايات السامية المرتجاة من تمثل هجرة الرسول ليس للمكان فحسب بل لما ساد ذلك المكان من الفسق والفجور وعظائم الأمور...
 
وكان مسك الختام تلك الكلمة الضافية والمعبرة التي علق فيها الدكتور رئيس الرابطة على مجريات الأمسية شاكرا الحضور المميز والشعراء المبدعين ومنوها بفعاليات قادمة في مقر الرابطة وفي بعض المحافظات بإذن الله.
jb (5)
jb (6)
jb (8)

 

jb (7)

 

jb (9)

jb (15)

 

jb (14)

 

 

 

تعليقات القراء
لاتوجد تعليقات على هذا المقال الى اﻷن

علق برجاء التدقيق اللغوي لما يكتب